رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع نظيره المصري سبل تعزيز التعاون القضائي

قناة اليمن | القاهرة

بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، بالعاصمة المصرية القاهرة، مع رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس محكمة النقض المصرية المستشار محمد محجوب، سبل تعزيز التعاون القضائي بين البلدين.

واستعرض اللقاء، بحضور نائب رئيس محكمة النقض الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى المستشار أحمد رفعت، ورئيس المكتب الفني بمحكمة النقض المستشار حسني عبداللطيف، أوضاع القضاء والجهود التي يبذلها مجلس القضاء وكافة منتسبي السلطة القضائية في ظل ظروف الحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد رئيس مجلس القضاء الأعلى، بالتجربة المصرية الرائدة في مجال القضاء، واسهامات الأشقاء في مصر خلال الفترات الماضية في مجال التأهيل لعدد من منتسبي السلطة القضائية..موكداً الحرص على استمرار تعزيز علاقات التعاون القضائي بين الجانبين والمضي بها نحو آفاق أوسع.

من جانبه، استعرض رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس محكمة النقض المصرية، مهام واختصاصات مجلس القضاء الأعلى وآليات عمل منظومة القضاء المصري بشكل عام..مبدياً تطلعه لتطوير علاقات التعاون في المجال القضائي بين البلدين..مقدماً نسخة من أحدث القواعد القضائية التي قررتها محكمة النقض المصرية مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى