كريستال بالاس يعلن رحيل مدربه هودجسون

لندن - رويترز | قناة اليمن

قال نادي كريستال بالاس المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان إن مدربه روي هودجسون ترك منصبه اليوم الاثنين بعد أقل من عام على بداية ولايته الثانية مع الفريق

وقاد هودجسون، مدرب ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق، النادي إلى تجنب الهبوط الموسم الماضي ولكن النتائج لم تكن على مستوى التوقعات احتلال نادي جنوب لندن المركز 16 في ترتيب الدوري.

وأتى قرار هودجسون (76 عاما) بعد خسارتين متتاليتين من برايتون أند هوف آلبيون وتشيلسي. وكانت خسارته 3-1 من تشيلسي المباراة 200 له في قيادة الفريق.

وقال هودجسون في بيان عبر موقع النادي على الانترنت “هذا النادي مميز للغاية ويعني الكثير بالنسبة لي وكان جزءا كبيرا من حياتي الكروية.

“استمتعت بوقتي هنا على مدار ستة مواسم حيث منحني ذلك فرصة العمل مع لاعبين وطاقم من الطراز الأول للقيام بما أحبه كل يوم.

“ومع ذلك، فأنا أفهم أنه في ظل الظروف الأخيرة، قد يكون من الحكمة في هذا الوقت أن يخطط النادي لما هو قادم.

“وبالتالي اتخذت قرارا بترك الفريق حتى يتمكن النادي من المضي قدما في خططه لاستقدام مدرب جديد، على النحو المنشود لهذا الصيف”.

وعانى هودجسون، الذي درب 17 ناديا وأربعة منتخبات في أوروبا وآسيا على مدار 48 عاما، صحيا خلال جلسة تدريبية الأسبوع الماضي وخضع لفحوصات في المستشفى حيث كانت حالته مستقرة.

وسيحل بالاس، صاحب المركز 16 في ترتيب الدوري، ضيفا على إيفرتون في وقت لاحق اليوم حيث سيتولى بادي مكارثي وراي لوينجتون قيادة الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى