عضوا مجلس القيادة الرئاسي الزُبيدي والبحسني يشهدان عرضاً عسكرياً لطلاب كلية الشرطة بحضرموت

قناة اليمن | المكلا

شهد عضوا مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، واللواء الركن فرج البحسني، اليوم، عرضاً عسكرياً لطلاب الدفعة الأولى ثانوية عامة بنظام البكالوريوس من كلية الشرطة بمحافظة حضرموت.

وقدّم الطلاب عرضاً عسكريًا مهيبًا على أنغام الفرقة الموسيقية في ساحة العرض، الذي تقدمه قائد طابور العرض العسكري وحملة الأعلام، ومجموعات العرض، الذين استعرضوا قوتهم وجاهزيتهم لتنفيذ المهام الأمنية الوطنية، وإلقاء التحية على عضوا مجلس القيادة الرئاسي الزُبيدي والبحسني.

وهنّأ اللواء الزبيدي، أبناء حضرموت وقيادة الكلية، على الصرح التعليمي الذي تخرّج منه ضباط من محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى.. منوهًا بأهمية هذا الصرح الذي تأسس بعد إطلاق عاصفة الحزم وتحرير ساحل حضرموت من قبضة التنظيمات الإرهابية.

وقال الزبيدي مخاطبًا طلاب الكلية “في هذه الأوقات وأنتم تتلقون معارف القانون الشرطية أمامكم مهام جسيمة في المستقبل، بعد إكمال تعليمكم وتأهيلكم وتدريبكم”..مشيراً إلى أن المستقبل في انتظار تخرجكم من هذا الصرح لإدارة الشؤون الأمنية والإسهام في عملية الاستقرار للوطن.

ورحّب مدير كلية الشرطة بحضرموت اللواء الركن سالم الخنبشي، بجميع الحضور في هذا الصرح التعليمي الأكاديمي الشرطي الذي يمثل منجزاً مهماً تم تأسيسه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وطافا اللواءين الزبيدي والبحسني، بمباني كلية الشرطة..متعرفين من مدير الكلية إلى شرح حول مراحل الإنشاء للكلية، التي شملت في المرحلة الأولى مبنى سكن الطلاب رقم واحد، ومبنى سكن الضباط، ومبنى الحماية مع السور والأبراج، فيما شملت المرحلة الثانية سكن الطلاب رقم اثنين وثلاثة، ومبنيي الإدارة والأكاديمية، وكذا القاعة الدراسية الكبرى المدرجة، وسور الكلية للمرحلة الثانية مع الأبراج.

وفي ذات السياق ترأسا الزبيدي والبحسني، اجتماعاً بقيادة كلية الشرطة بحضرموت، وأطلعا على سير العملية التعليمية، والجهود التي تبذلها قيادة الكلية في سبيل الارتقاء بمستوى النشاط الأكاديمي والتدريبي للطلاب، وكذا الصعوبات والعراقيل التي تواجه قيادة الكلية، وبحث سبل معالجتها ووضع الحلول اللازمة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى