رئيس الوزراء يرفع برقية إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة الذكرى الـ 33 لإعادة تحقيق الوحدة

قناة اليمن | عدن

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء مجلس القيادة والشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج، ، والابطال الميامين المرابطين في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن، بمناسبة الذكرى الـ33 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م.

وقدم رئيس الوزراء التهاني لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، والشعب اليمني في الداخل والخارج، باسمه ونيابة عن الحكومة خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية، التي شكلت نقطة مضيئة في التاريخ العربي الحديث والمعاصر، وثمرة لنضالات وتطلعات اليمنيين شمالاً وجنوبا.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة تعمل بجهد استثنائي على ترجمة وتنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي بتخفيف المعاناة الانسانية والاقتصادية عن المواطنين، وتحسين الخدمات الضرورية والاساسية وتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة.

وكرر رئيس الوزراء في ختام البرقية التهنئة الصادقة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وكل ابناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج، بهذه المناسبة..موجهاً تحية خاصة للابطال الميامين في كافة جبهات القتال ضد المشروع الانقلابي الحوثي الإرهابي .. سائلاً الله العلي القدير أن يرحم الشهداء الأبرار، ويشفي الجرحى، ويفك قيد الاسرى، وان يعيد علينا هذه المناسبة وقد تحقق كل ما نصبو اليه من استقرار وأمن وازدهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى