وزير النقل يترأس اجتماع للهيئة العامة للشؤون البحرية

قناة اليمن | عدن

عقد وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماع مع قيادة الهيئة العامة للشؤون البحرية، لمناقشة سير نشاط الهيئة والمشاريع المنجزة واعمال الترميم الجاري تنفيذها وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجه طبيعة عمل الهيئة.

وأكد وزير النقل، دعم الوزارة لكافة انشطة ومشاريع الهيئة العامة للشئون البحرية ومتابعتها الى اعلى المستويات.. داعياً قيادة الهيئة وكوادرها وموظفيها الالتزام بالدوام واداء الواجبات الملقاة على عاتقهم والرفع بالدراسات والتصاميم والمقترحات الهادفة خدمة مصلحة العمل والهيئة وتؤدي للارتقاء بمستوى ادائها نحو الافضل.. مشيداً بمستوى الانجازات المحققة لاسيما بجانب التدريب والتأهيل للكوادر والعاملين بالهيئة.

واهاب بالجميع بضرورة الانضباط الوظيفي والحفاظ على كافة اصولها وممتلكاتها..موكداً ان الوزارة تقف الى جانب المطالب المشروعة للمواظفين مع مراعاة اتباع الاطر الادارية والقانونية بعيداً عن الاضرار او تعطيل مصلحة العمل .

عقب ذلك تفقد وزير النقل ،مبنى الهيئة الذي يخضع حالياً لأعمال الصيانة والترميم بدعم وتمويل من قطاع التنمية والمشاريع التابع للامم المتحدة ،نتيجة ما تعرض للتدمير اثناء حرب 2015م من قبل المليشيات الحوثية الانقلابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى