عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي يعزي في وفاة العلامة سعيد بن سعيد حزام

قناة اليمن | عدن

بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، اليوم، برقية عزاء ومواساة بوفاة العلامة سعيد بن سعيد بن حزام، الذي وافاه الاجل بعد معاناة مع المرض عن عمر ناهز الـ88 عاماً قضى معظمه في خدمة دينيه ووطنه ومجتمعه.

واشار عضو مجلس القيادة الرئاسي في برقيته التي وجهها لاولاده عبدالرحمن وشهاب وكافة اسرته واقاربه بمدينة تعز، الى مناقب الفقيد الوطنية ومواقفه المشرفة، وجهوده المخلصة في خدمة وطنه ودينه ومحيطه الاجتماعي من خلال ما اكتسبه من علم ديني وفقهي على ايدي عدد من العلماء والمشايخ في عدد من محافظات الجمهورية.

واشاد الدكتور العليمي، بالاسهامات الكبير التي جسدها الفقيد خلال مشوار حياته من خلال عمله مدرساً في مدرسة الثورة ومعهد تعز العلمي وموجهاً تربوياً في عدد من مدارس محافظة تعز وعضواً في جمعية علماء اليمن في مدينة تعز..مشيراً الى انه كان مثالاً كبيراً في التفاني والاخلاص وحب الوطن ..مؤكداً أن رحيله تشكل خسارة كبيرة على الوطن.

وعبر عضو مجلس القيادة الرئاسي، عن خالص التعازي وصادق المواساة لاهله وكافة اسرته وتلامذته ومحبيه بهذا المصاب الاليم..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى