لقاء في عدن يناقش ترتيبات إنطلاق تصفيات المرحلة الثانية من الدوري التصنيفي لكرة السلة

قناة اليمن | عدن

ناقش وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد الخليفي، اليوم الأحد، مع رئيس الاتحاد العام لكرة السلة عبدالستار الهمداني، الإستعدادات والترتيبات النهائية لإنطلاق بطولة الجمهورية لكرة السلة ، غداً الإثنين بدعم صندوق رعاية النشء والشباب بوزارة الشباب والرياضة بعدن.

وحث الخليفي، اتحاد السلة على ضرورة استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بانطلاق المنافسة..مؤكداً وقوف ودعم وزارة الشباب والرياضة لاتحاد السلة وباقي الاتحادات الرياضية، وحرصها على تذليل كافة الصعوبات والعقبات، وبما يضمن وصول البطولة إلى النجاح المأمول.

من جانبه، استعرض رئيس الاتحاد العام لكرة السلة، الإجراءات التي تم اتخاذها لإنجاح البطولة وتوفير الأجواء المناسبة للفرق واللجان التنظيمية والتحكيمية..مشيراً إلى إن الاتحاد استكمل كافة الترتيبات لإنطلاق المنافسة.

ويشارك في المرحلة الثانية من الدوري التصنيفي 12 فريقاً بعد تأهله في منافسات المرحلة الأولى من الدوري الذي أقيم على مستوى المحافظات .

وجرى توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين حيث ضمت المجموعة الأولى أندية هلال الحديدة ، والميناء، وشعب حضرموت، وشمسان ،والتضامن، والتلال، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية أهلي صنعاء، وسيئون، وشعب إب، ووحدة صنعاء، والبرق تريم، و22 مايو.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى المربع الذهبي، فيما الثالث والرابع يبقى بالدرجة الأولى ، ويهبط الخامس والسادس من كل مجموعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى