نائب رئيس هيئة الأركان يلتقي الملحق العسكري في السفارة الهندية

عدن | قناة اليمن

التقى نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، الملحق العسكري بالسفارة الهندية لدى اليمن العقيد جورتيج جريوال.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء احمد اليافعي وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد الشاعري، استعراض مستجدات الاوضاع العسكرية في ظل التصعيد الارهابي لمليشيات الحوثي واعتداءاتها على الملاحة الدولية في البحر الاحمر وخليج عدن.

كما تطرق اللقاء إلى تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، لتأهيل قدرات الكوادر العسكرية، وفي هذا السياق أثنى نائب رئيس هيئة الأركان على الدعم الذي تقدمه جمهورية الهند لبلادنا في مجال التأهيل والتدريب في مختلف المجالات.

واطّلع اللواء البصر من العقيد جريوال إلى الجهود التي تبذلها سفارة جمهورية الهند في بلادنا لتسهيل معاملات المرضى والمسافرين والطلاب المبتعثين إلى جمهورية الهند في الحصول على التأشيرات، وجهود السفارة في العاصمة المؤقتة عدن لتخليص المعاملات وحل الإشكاليات التي تواجه المواطنين الراغبين بالسفر إلى الهند.

من جانبه أشار الملحق العسكري الهندي، الى الدعم الذي تقدمه الهند في مجال التدريب والتأهيل وكذلك في المجال الطبي بما يساعد في علاج الجرحى والمصابين.. مؤكداً العمل على توسيع التعاون في مختلف المجالات.

Exit mobile version