رئيس هيئة الأركان يدشن فعاليات توعوية لسائقي المركبات العسكرية ويوجه باستكمال ترقيم الجيش

مأرب | قناة اليمن

دشن رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، دورات وأنشطة وبرامج توعوية لسائقي المركبات العسكرية في دائرة النقل، بالتزامن مع فعاليات أسبوع المرور العربي.

وأشاد رئيس الاركان خلال التدشين بحضور رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، ومدير إدارة شرطة السير بمحافظة مأرب العقيد غانم الفرح، بدور رجال المرور في خدمة المجتمع وسلامة أفراده، ودورهم في تنظيم وضبط حركة سير المركبات والمشاة على الطرقات والشوارع، والذي عكس الصورة الحقيقية والمشرفة لرجال المرور وتفانيهم وإخلاصهم بأداء الواجب.

ووجه رئيس الأركان بسرعة استكمال ترقيم المركبات الخاصة بالقوات المسلحة، لدعم وتعزيز الأمن والاستقرار وضبط المخالفين في حركة السير وقواعده وآدابه، وللحد من كوارث حوادث المرور وضحاياه البشرية وأضراره المادية..مشددا على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية السلامة المرورية، وحث سائقي المركبات العسكرية على الالتزام بالنظام والقانون، وان يكونوا قدوة في الالتزام بقواعد السير والتعاون مع رجال المرور.

من جهته أشاد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي، بجهود إدارة شرطة السير بمأرب..مؤكداً ضرورة الوقوف بحزم ومسؤولية ضد المستهترين بأرواح المواطنين، بسبب السرعة الزائدة أو المرور المعاكس.

من جانبه، استعرض مدير إدارة السير بمأرب، الأنشطة المتعددة التي سيتم تنفيذها خلال أيام أسبوع المرور سواء في المجالات التوعوية أو الميدانية لتنظيم حركة السير من قبل رجال شرطة السير، وتوزيع الملصقات والبروشورات التوعوية واللافتات لتنبيه مستخدمي الطريق لتفادي الحوادث والالتزام بقواعد وآداب السير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى