منتخبنا الوطني للشباب يبدأ معسكره الداخلي في أبين استعداداً لبطولة غرب آسيا

متابعات | قناة اليمن

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم، إقامة معسكر داخلي للمنتخب الوطني للشباب، في محافظة أبين جنوب البلاد، استعداداً لبطولة غرب آسيا الرابعة بالمملكة العربية السعودية.

وقال اتحاد كرة القدم، إن المنتخب الوطني للشباب بدأ تحضيراته تحت قيادة المدرب الوطني محمد البعداني بإقامة معسكر داخلي في مدينة لودر بمحافظة أبين، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الرابعة للشباب التي تقام بالسعودية خلال الفترة (٢٥ يونيو – ٤ يوليو٢٠٢٤م).

وبحسب مصادر رياضية، فإن معسكراً مماثلا يجري في صنعاء بقيادة الكابتن هيثم الأصبحي مساعد مدرب منتخب الشباب، بهدف اختيار قائمة جديدة للمنتخب من بين قائمة أربعين لاعباً تم استدعائهم لمعسكر صنعاء.

وتضم القائمة الأولية للمنتخب في معسكري صنعاء وأبين، مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني والتي تضم لاعبين سبق لهم المشاركة مع المنتخب الوطني للناشئين وتم تصعيدهم إلى فئة الشباب، بالإضافة إلى عناصر جديدة برزت مؤخراً.

ووفقا لخطة الجهاز الفني للمنتخب، فإن عملية اختيار اللاعبين تجري على مراحل بما يضمن الوقوف أمام مستويات أكبر قدر من اللاعبين وتقييم قدراتهم وإمكاناتهم وصولاً إلى اختيار التشكيلة المثالية التي ستخوض غمار بطولة غرب آسيا.

وسيشارك المنتخب الوطني للشباب في كأس غرب آسيا الرابعة نهاية يونيو المقبل، وفي بطولة كأس العرب للشباب والتصفيات الأسيوية في سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى