الجيش الوطني يفشل محاولات تسلل لميليشيا الحوثي ومصرع عدد من عناصرها في الجوف

لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لإيران اليوم مصرعهم، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني، شمالي شرق محافظة الجوف.

واوضح موقع “سبتمبرنت” ان مواجهات اندلعت عقب محاولة عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية التسلل باتجاه، مواقع الجيش الوطني في جبهة العقبة، وان قوات الجيش تلك المحاولات وأجبرتها على التراجع والفرار، بعد وقوع قتلى وجرحى في صفوفها.

واستهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، تعزيزات للمليشيا كانت في طريقها إلى منطقة المواجهات، مما أدى إلى تدمير عدد من العربات التابعة لها، ومصرع وجرح كل من كان على متنها.

وفي ذات السياق اسقطت قوات الجيش، اليوم، طائرة مسيّرة تابعة لمليشيا الحوثي، في منطقة “الجرعوب”، بمديرية المتون، غربي المحافظة.

على نفس الصعيد تفقد محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي، أبطال الجيش في مختلف جبهات المحافظة واطلع على أحوال المقاتلين في المواقع الأمامية، مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها، ومثمناً التضحيات الجسيمة التي يقومون بها في مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة.

وشدد العكيمي على المزيد من اليقظة العالية ورفع الجاهزية القتالية، في مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة، باعتبارها الخطر الذي يهدد كيان الدولة واستقرار وأمن المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى