رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يتفقد السفارة اليمنية في الدوحة

قناة اليمن | الدوحة

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، خلال زيارته، اليوم الثلاثاء، لسفارة اليمن في العاصمة القطرية الدوحة، أوضاع السفارة والعاملين فيها، وسير العمل فيها.

واستمع الدكتور معين عبدالملك، إلى شرح من سفير اليمن لدى دولة قطر راجح بادي، حول نشاط السفارة وما تقوم به من جهود في سبيل تعزيز علاقات التعاون الأخوي بين اليمن وقطر، إلى جانب الخدمات والتسهيلات التي تقدمها لأبناء الجالية اليمنية.. منوهاً بالنشاط الدبلوماسي الفاعل للسفارة في تمتين علاقات التعاون المشتركة بين اليمن وقطر بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وطاف رئيس الوزراء، في أقسام السفارة واطلع على سير العمل في مكاتبها المختلفة، والقسم القنصلي وما يقدمه من خدمات لأبناء الجالية اليمنية في اصدار وتجديد الجوازات وغيرها من الخدمات.

وعقد الدكتور معين عبدالملك، اجتماع مع السفير وأعضاء البعثة الدبلوماسية في الدوحة، حيث جرى مناقشة سير العمل الدبلوماسي والإداري في السفارة، وخطط تطوير الأداء، وبعض المشاكل والعراقيل التي تواجه السفارة، والجهود المبذولة للتغلب عليها لضمان مزيد من تيسير وتسهيل الخدمات لأبناء الجالية.

وأشاد رئيس الوزراء بأداء السفارة وما تقدمه من خدمات ورعاية وتسهيلات لأبناء الجالية اليمنية .. مؤكداً الحرص على تذليل أي صعوبات او عراقيل تواجه عمل السفارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى