نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء 310 مدرع

قناة اليمن |عدن ـ سبأنت

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أحمد محمد الذيفاني وإخوانه وإلى الشيخ عبدالله أحمد كامل الذيفاني وكافة آل الذيفاني في استشهاد قائد اللواء 310 مدرع البطل العميد محمد أحمد كامل الذيفاني وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات المدعومة من إيران.

وأشاد نائب الرئيس في البرقية بمناقب الشهيد وبطولاته الخالدة التي سطرها مع رفاقه الأبطال المرابطين في مختلف جبهات القتال وميادين العز والشرف لدحر المليشيات الانقلابية، وما تميز به الشهيد من حسن قيادة وشجاعة واستبسال.

ونوه نائب الرئيس إلى مواقف الشهيد البطولية طيلة حياته العسكرية ومشاركته الفعالة في مواجهة أعداء الوطن والثورة في مختلف المناطق وإسهاماته في بناء الوحدات العسكرية، مؤكداً بأن القوات المسلحة التي تقدم اليوم من خيرة وأشرف رجالاتها ستظل في طليعة آمال إنقاذ اليمنيين والحفاظ على أمن اليمن واستقراره ومكتسباته الوطنية.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لقيادتي وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ومنتسبي اللواء 310 وأسرة الشهيد وأقاربه.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى