فرانشيسكو توتي يكشف لأول مرة عن تفاصيل مغادرة صلاح لصفوف روما

قناة اليمن | روما - إيطاليا - (متابعات)

 

كشف أسطورة فريق العاصمة الإيطالية روما، فرانشيسكو توتي، عن تفاصيل مغادرة النجم المصري محمد صلاح لصفوف الفريق في صيف 2017

ودافع توتي عن صلاح ومغادرته روما، كاشفا سبب هذا الأمر، خلال حوار بالفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام”، قائلا: “جاء الوقت لتوضيح الأمور، صلاح لم يقم بالتخلي عن روما كما قال البعض”.

وأضاف: “النادي كان يعاني من أزمة مالية في الوقت الذي رحل فيه صلاح، لذا لم يكن هو صاحب قرار الرحيل، وللأسف الجماهير كانت تعيش حالة من الجنون في وقت لم يعرفوا فيه الحقيقة، وأؤكد أن صلاح لم يبخل بأي شيء تجاه روما”.

ورحل صلاح عن نادي العاصمة الإيطالية منذ 3 سنوات، منتقلا إلى ليفربول الإنجليزي، مقابل 42 مليون يورو، وهو الأمر الذي أغضب جماهير “الذئاب” من اللاعب المصري، حتى إن بعضهم رأى أنه باع النادي في الوقت الذي كان فيه من أهم عناصره.

ويعرف عن توتي دفاعه الدائم عن محمد صلاح ودعمه له، حيث وصفه في تصريحات سابقة باللاعب الاستثنائي، خصوصا بعد أن خالف توقعاته وأسهم في تتويج ليفربول الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا.

ولعب صلاح رفقة توتي في روما خلال الفترة من 2015 حتى 2017، بعد انضمامه للفريق خلال الموسم الأول على سبيل الإعارة قادما من تشيلسي الإنجليزي

مصدر الصورة  Getty

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى