محافظ ابين يؤكد على اهمية تعزيز الاجراءات الوقائية للحد من انتشار كورونا

قناة اليمن | ابين

ناقش محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم، اليوم، مع لجنة الطوارئ بالمحافظة ،الاجراءات المتخذة لمواجهة امراض الحميات و وباء كورونا والحد من انتشارها والوقاية منها.

وثمن المحافظ ،الجهود المبذولة من قبل قيادات القطاعات الخدمية وقيادات السلطات المحلية بالمديريات لمواجهة الوباء..مؤكداً على اهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وتعزيز اجراءات الوقائية الاحترازية بين اوساط المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا ،ومنع الاختلاط وعدم ايجاد بؤرة تمكن انتشار الوباء والحميات الاخرى،والالتزام بحضر التجوال المعلن من الساعة الخامسة مساء وحتى الخامسة صباحاً.

واستمع المحافظ خلال الاجتماع ،الى عدد من التقارير المقدمة من قبل الجهات المختصة بالقطاع الصحي وقيادات السلطة المحلية بمديريتي زنجبار وخنفر حول انتشار الوباء والاجراءات المتخذة لمعالجة الحالات المصابة والمشتبه باصابتها..مؤكداً على اهمية توفير كافة وسائل الحماية للاطقم الطبية العاملة بهيئة مستشفى الرازي ومراكز الحجر الصحي.

ووجه المحافظ مدراء عموم المديريات تسخير كافة الامكانيات المتاحة لمواجهة انتشار الوباء من خلال تنفيذ حملات نظافة ورش ضبابي وتوفير الاحتياجات الطارئة لمراكز الحجر الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: