النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يقرر الرحيل عن يوفنتوس ويحدد وجهته

قناة اليمن | سبورت 360

يبدو أن شعور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدم السعادة في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي قد يدفعه إلى الرحيل عن مدينة تورينو لخوض تحد جديد مع نادي جديد في دوري مختلف.

وكان رونالدو قد توج مؤخراً بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالي مع يوفنتوس منذ انضمامه إليه قادماً من ريال مدريد في صيف موسم 2018-2019.

وأشارت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية إلى أن رحيل الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات عن كبير تورينو هذا الصيف يبقى احتمالًا غير مستبعد في ظل تألقه المستمر هذا الموسم.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى غضب رونالدو في أكثر من مناسبة من الأداء الغير جيد لفريقه يوفنتوس، الذي أنهى الموسم بطلًا للدوري الإيطالي بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف إنتر ميلان، بعد خسارته في مباراته الأخيرة أمام روما، إذ يكره البرتغالي عدم ارتقاء فريقه إلى المستوى المطلوب، لذا فإنه وفي مستواه الحالي يتخيل نفسه في مكان آخر يحصل فيه على فرصة الارتقاء إلى مستويات أعلى والحصول على حب كبير، هذا المكان هو العاصمة الفرنسية باريس للعب لـباريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي يحلم باللعب بجوار البرازيلي نيمار، الذي يحظى بعلاقة جيدة معه، وكذلك الفرنسي كيليان مبابي، الذي يحظى بإعجاب كبير من جانبه، لافتة إلى أنه حتى وقت قريب كان من المحتمل للغاية رحيل رونالدو عن تورينو وإلى باريس سان جيرمان، إلا أن أزمة انتشار فيروس كورونا وانعكاساتها جعلت الأمور أكثر صعوبة، مضيفة أن كريستيانو رونالدو ليس حزيناً في تورينو إلا أنه ليس سعيداً أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: