وزير الدفاع يلتقي مسئولي الخدمات الطبية ويتفقد مشروع توسعة المستشفى العسكري

قناة اليمن | مأرب ـ سبأنت

شدّد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية وبرامج الرعاية المقدمة للجرحى من أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الذين أصيبوا خلال مشاركتهم في معارك الدفاع عن مكتسبات الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية ومواجهة مليشيا التمرد والانقلاب.. مشيداً بتضحيات الجرحى الأبطال الذين يفدون تراب الوطن بأغلى ما يملكون ويقدمون أجزاء من أجسادهم ويسكبون دماءهم على تراب الوطن.

وترأس المقدشي اليوم اجتماعا بمسئولي الخدمات الطبية واللجنة الطبية العسكرية، بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري.. ناقلاً لهم تحيات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن القيادة السياسية والحكومة تولي الجرحى اهتماماً خاصاً تقديراً لتضحيتهم في معركة المصير وشجاعتهم النادرة في مواجهة المليشيا المتمردة وما خلدوه من بسالة وإقدام في المواقع والميادين.

وثمّن جهود الطواقم الطبية والفرق الميدانية في توفير الخدمات العلاجية اللازمة وبرامج الرعاية والتأهيل المقدمة للجرحى.. مؤكداً أن علاج الجرحى يمثل أولوية لقيادة وزارة الدفاع التي تبذل كل ما بوسعها لتوفير الدعم والامكانات المطلوبة ومتابعة توفير الاعتمادات المالية والأجهزة والأدوات لعلاج الجرحى الذين لهم حق الرعاية وواجب الوفاء.

كما تفقد وزير الدفاع سير الأعمال الانشائية في مشروع توسعة المستشفى العسكري بمحافظة مأرب، واستمع من نائب مدير دائرة الخدمات الطبية ومدير المستشفى إلى شرح حول مستوى الانجاز في المشروع والجهود المبذولة لتسريع استكمال المشروع الذي سيساهم في تطوير البنى التحتية الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: