وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان العميد محمد الركن

قناة اليمن | مأرب - سبأنت

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ، العميد محمد علي الركن، قائد اللواء 122 مشاه، الذي استشهد اليوم، وهو يؤدي واجبه الوطني والبطولي ويُشارك في معارك مواجهة مليشيا الحوثي المتمردة بمحافظة الجوف.

وقالت الوزارة ورئاسة الأركان في بيان النعي “لقد كان الشهيد البطل واحداً من القادة الأوفياء المُخلصين وخلّد خلال مسيرته النضالية تاريخا مشرفاً من التضحية والفداء والمواقف الوطنية الشجاعة، وكان أحد الرجال الذين نذروا حياتهم وأنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عن مكتسبات وقيم الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية”.

وأضاف البيان ” كان الشهيد من اوائل الضباط الذين هبّوا مبكرا إلى ميادين ومواقع الشرف لتحرير الوطن واستعادة الدولة والمؤسسات الدستورية ووقفوا في مقدمة الصفوف وشاركوا ببسالة في قيادة عمليات دحر المليشيا الحوثية في محافظة الجوف وعدد من المواقع والمناطق”.

وأكد البيان ، إن القوات المسلحة خسرت واحداًً من أخلص الضباط الذين ساهموا في بناء وتطوير مؤسسة الوطن الدفاعية، وكان مثالا في القيادة والجندية والانضباط خلال المهام التي تم تكليفه بها والمناصب التي تقلدها في مسيرته العسكرية.

وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة وذوي الشهيد ولجميع رفاقه وزملائه في القوات المسلحة..سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع مغفرته ويسكنه فسيح جنّاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: