بعد حياة حافلة من النضال والتضحية.. وزارة الدفاع تنعي رئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة

قناة اليمن | مأرب - سبأنت

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ، رئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن محمد علي القرواني، الذي وافاه الأجل مساء أمس بعد حياة حافلة من النضال والتضحية في خدمة الوطن.

وقال بيان النعي “لقد كان الفقيد واحداً من الضباط المخلصين للوطن الأوفياء للشرف والقسم العسكري وكان مثالاً في الجندية والقيادة والانضباط في تنفيذ المهام التي أوكلت إليه والمناصب التي تقلدها خلال حياته الزاخرة بالعطاء والفداء”.

وأشار البيان إلى أن الفقيد شارك بشجاعة وإقدام في معارك مواجهة مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران في عدد من المناطق والمواقع بمحافظة حجة، وكان من أوائل الضباط الذين لبّوا نداء الواجب للدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات والثوابت الوطنية، وخلّدوا بطولات عظيمة في مواجهة مشاريع الفوضى ومخلفات الإمامة.

وأكد أن الوطن خسر برحيله واحداً من خيرة رجاله الصادقين، وخسرت القوات المسلحة أحد قياداتها الذين كانت له بصمات متميزة في بناء وتطوير مؤسسة الوطن الدفاعية وإعداد وتأهيل وتدريب منتسبيها خلال المناصب التعليمية التي تقلدها، والتي كان من بينها عمله قائدا لمدرسة القتال في مدينة الحديدة، وقبلها مدرسا في كلية الطيران والدفاع الجوي.

وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وذويه ومحبيه ولزملائه منتسبي القوات المسلحة.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: