نادي ليدز يونايتد يتعاقد مع المهاجم الإسباني رودريجو بمبلغ قياسي

قناة اليمن | (رويترز)

قال نادي ليدز يونايتد اليوم السبت إنه أكمل التعاقد مع المهاجم الإسباني رودريجو مورينو لاعب بلنسية مقابل مبلغ قياسي على مستوى النادي الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الممتازة الإنجليزي لكرة القدم.

وارتبط رودريجو (29 عاماً) مع ليدز يونايتد بعقد لمدة أربعة أعوام بعد توصل الناديين لاتفاق مبدئي حول الصفقة يوم الثلاثاء الماضي.

ولم يكشف الطرفان عن أي تفاصيل تتعلق بمبلغ الصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن ليدز دفع نحو 27 مليون جنيه إسترليني (36.04 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات المهاجم الإسباني.

وكان رودريجو انضم إلى بلنسية قادماً من بنفيكا البرتغالي في 2014 وأحرز له 59 هدفا في 220 مباراة.

وسيعزز وجود رودريجو خط هجوم ليدز يونايتد الذي يقوده المدرب الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا بينما يعود لدوري الأضواء بعد غياب استمر 16 عاما.

وعبر موقع ناديه الجديد على الإنترنت قال رودريجو ”بالنسبة لي أنا سعيد جدا ومتحمس للغاية بانضمامي للنادي. هذا الموسم مهم جدا لنا جميعا مع العودة للدوري الإنجليزي الممتاز“.

وأضاف اللاعب الإسباني الدولي ”ظل ليدز يعمل من أجل اتمام هذه الصفقة طوال أسبوعين تقريبا.. وأدركت أنا من البداية أنني أريد هذا التحدي الجديد.

”بالطبع مارسيلو بيلسا واحد من أفضل المدربين على مستوى كرة القدم في الوقت الحالي. فهو صاحب إنجازات عديدة في الكثير من الأندية وسيسعدني التعلم منه وتحسين أدائي من خلال العمل الجاد والعمل الجماعي وأتمنى أن نحقق إنجازات هذا الموسم“.

وشارك رودريجو في 22 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا وربما يشارك في المزيد من هذه المباريات في مواجهتي ألمانيا وأوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر أيلول المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: