نائب رئيس الوزراء يفتتح عدد من المشاريع بكليات جامعة سيئون

قناة اليمن | سيئون - سبأنت

افتتح نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال الدكتور سالم الخنبشي، اليوم، بمدينة سيئون محافظة حضرموت ومعه وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،عدداً من المشاريع بكليات جامعة سيئون بكلفة اجمالية بلغت مليون و 756 ألف و 310 دولار .

واستمع الدكتور سالم الخنبشي والوكيل الكثيري ،من رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد الكثيري إلى شرح عن المشاريع التي تتضمن مبنى كليتي العلوم التطبيقية و العلوم الادارية مع التأثيث وقاعة حاسوب تضم 23 جهاز ، إلى جانب استكمال مبنى كلية البنات وبناء قاعات دراسية لكليتي التربية و التربية البدنية والرياضية وقاعة دراسية كبرى بكلية الطب والعلوم الصحية .

وخلال لقاءه مع عدد من العمداء ورؤساء الإدارات بجامعة سيئون عبر نائب رئيس الوزراء عن سعادته بوجود جامعة سيئون على الواقع.. مبدياً استعداده متابعة الجهات المختصة لتسوية أوضاع الهيئات التدريسية بالجامعة الذين تحصلوا على درجات علمية عليا ، حاثاً الجامعة رفع دراسات مشاريع البنية التحتية للجامعة لبحث مصادر تمويل لها من الجهات المانحة بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي .

وثمن الدكتور الخنبشي جهود السلطة المحلية في تنفيذ بعض من مشاريع البنية التحتية للجامعة حتى تتمكن من استيعاب عدد أكبر من الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: