وزير الأوقاف يدعو إلى توحيد الخطاب الدعوي بما يتوافق مع أهداف ثورة 26 سبتمبر

قناة اليمن | سبأ

دعا وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، الخطباء والدعاة والمرشدين إلى توحيد الخطاب الدعوي في منابر الجمعة وفي كل الوسائل الدعوية، بما يتوافق مع أهداف ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وأشار الوزير عطية في تعميم وزعه على مكاتب الأوقاف في المحافظات ، إلى أهمية ومكانة سبتمبر للتخلص من الكهنوت، حتى تحولت إلى براكين غضب انفجرت من بين قهر الظلم وسطوة الطغيان، لتعلن ميلاد الجمهورية بعد حكم ظلامي بائد يريد أن يعيد نفسه وبتلك الأدوات، والتي لم تعد تنطلي على هذا الشعب اليقظ المتشرب للجمهورية والممتلئ بالوطنية، وهو ما أثبته من صمود وعزيمة في وجه هذا المشروع البائد المتمثل بمليشيات الحوثي الإنقلابية.

وشدد على ضرورة دعوة المواطنين إلى الإصطفاف الوطني بكل شرائحهم خلف ولي أمر البلاد الشرعي فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والجيش الوطني والمقاومة الشعبية الصامدة.

ولفت وزير الاوقاف في التعميم إلى أهمية الحديث عن أهمية ومكانة 26 سبتمبر و14 أكتوبر التي خرج بها اليمنيون من ظلمات الاستبداد و الإمامة و الاستعمار، وكشف مؤامرة الحوثيين وإيران تجاه اليمن وتوضيح جرائم الحوثي بحق الشعب اليمني وأضراره على المستوى العقائدي أو الاجتماعي أو الإقتصادي، وأهمية قيمة الحرية وربطها بشهر سبتمير الذي كان فارقاً في حياة اليمنيين وتوحيد الجهود لمواجهة الإنقلاب المليشاوي الحوثي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: