رئيس هيئة الأركان يطّلع على الانتصارات التي تحققها قوات الجيش في محافظة الجو

قناة اليمن | الجوف

اطلع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية في مختلف جبهات محافظة الجوف.

وخلال زيارته، اليوم الجمعة، للمنطقة العسكرية السادسة اطلع على الانتصارات التي حققها أبطال الجيش البواسل مسنودين برجال المقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية، وتمكنهم من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية التي كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الكهنوتية شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

والتقى رئيس هيئة الأركان العامة خلال الزيارة، بالقائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وعدد من قيادات الوحدات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية، مشيداً بالانتصارات والتضحيات الخالدة التي يسطرونها في مختلف جبهات القتال ضد ميليشيات الحوثي الكهنوتية.

وأكد الفريق بن عزيز على استمرار المعارك ضد المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا في مختلف جبهات القتال حتى تحقيق النصر وتحرير آخر شبر في اليمن، مثمّناً الدعم والإسناد الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لقوات الجيش وللشعب اليمني من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: