رئيس الأركان يطلع على سير العمليات العسكرية ويشيد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش

قناة اليمن | صنعاء ـ سبأنت

اطلع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة مسنودين بالمقاومة الشعبية في عدد من جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا.

وكان في استقبال رئيس هيئة الأركان العامة التي تفقد خلالها المواقع الأمامية في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران.

وخلال الزيارة، اطلع رئيس الأركان على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في جبهات القتال بمديرية نهم شرق محافظة صنعاء، مشيداً بالمعنويات العالية والثبات الأسطوري الذي يسطره أبطال الجيش البواسل ورجال القبائل الأحرار في جبهات القتال وميادين النضال والفداء.

كما عقد رئيس الأركان العامة اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية الثالثة بحضور القائم بأعمال قائد المنطقة اللواء الركن ناصر الذيباني، للوقوف على المستجدات الميدانية والانتصارات التي تحققها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة ورجال القبائل اليمنية في مختلف الجبهات القتالية ضد المليشيات الحوثية بالمنطقة العسكرية الثالثة.

وحيا الفريق بن عزيز البطولات والتضحيات الغالية التي يقدمها أبطال القوات المسلحة ورجال القبائل اليمنية بمختلف انتماءاتها وأطيافها المجتمعية والسياسية فداء للدين والوطن في ميادين العزة والشرف على امتداد جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية الكهنوتية.

وثمن رئيس هيئة الأركان العامة الوقفة العروبية للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودورهم الكبير في مساندة القوات المسلحة اليمنية في المعركة المصيرية والوجودية المشتركة لليمن وشعبها ضد المليشيات الحوثية أدوات إيران وأذرعها الإرهابية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: