نائب رئيس الجمهورية يهنئ ولي العهد السعودي بمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني

قناة اليمن | الرياض (سبأ)

بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ٩٠ للمملكة العربية السعودية.

وعبر نائب رئيس الجمهورية في البرقية عن أطيب التهاني وخالص الأمنيات لصاحب السمو الملكي والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الشقيق، مشيراً إلى ما تمثله هذه الذكرى من نقطة تحول وبداية مستقبل يبعث الفخر والاعتزاز لما أنجزته المملكة وملوكها من تقدم ونهضة داخلية علاوةً على الدور المحوري في نصرة شعوب الأمة والوقوف إلى جانب قضاياها العادلة.

ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى أن أحد الأدوار البارزة للملكة تمثلت في الاستجابة الأخوية الصادقة لطلب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتلبية نداء الأخوة والجوار على إثر هجمة إيرانية خبيثة عبر أياديها الغادرة المتمثلة بجماعة الحوثي الانقلابية، مؤكداً بأن هذه الاستجابة مثّلت موقفاً خالداً سيرويه التاريخ ضمن أحداثه العظام التي تستحق التقدير والامتنان.

وجدد نائب الرئيس في ختام البرقية التهنئة لصاحب السمو وللأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني، سائلاً الله أن يعيد مناسباتنا الوطنية والدينية وبلدينا وشعبينا الشقيقين في أمن واستقرار ورخاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: