مانشستر يونايتد يستعيد توازنه برباعية في شباك نيوكاسل

قناة اليمن | متابعات

اكتسح مانشستر يونايتد مضيفه نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم نيوكاسل في الدقيقة الثانية بهدف أحرزه لاعب مانشستر يونايتد لوك شاو بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أدرك المدافع الإنكليزي هاري ماغواير التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة 23.

وانتظر مانشستر يونايتد حتى الدقيقة 86 من زمن المباراة ليضيف الهدف الثاني عن طريق لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز.

وفي الدقيقة 90 من عمر اللقاء نجح آرون وان بيساكا في تسجيل الهدف الثالث للشياطين الحمر، قبل أن يضيف النجم الدولي الإنكليزي ماركوس راشفورد الهدف الرابع في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، يرفع يونايتد رصيده إلى 6 نقاط جمعها من 4 مباريات يحتل بها المركز الرابع عشر ولا يزال يمتلك مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند النقطة السابعة ليحتل المركز الحادي عشر.

ونجح مانشستر يونايتد في استعادة توازنه بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام توتنهام بنتيجة 6-1 على ملعب أولد ترافورد، والتي أثارت علامات استفهام عديدة حول مستقبل مدربه النرويجي أولي غونار سولشاير.

هذا ومن المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد مباراتين ناريتين خلال الأيام المقبلة، حيث يحل ضيفًا على باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يصطدم يوم السبت بفريق تشيلسي في جولة البريميرليغ السادسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: