بلادنا تشارك في المؤتمر العام الـ 26 لوزراء التربية في دول الخليج العربي

قناة اليمن | عدن

 

شاركت بلادنا ممثلة بوزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي في أعمال المؤتمر العام الـ 26 لوزراء التربية والتعليم في دول الخليج العربي.

وجرى خلال المؤتمر استعراض تقرير منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD حول دراسة تجسير الفجوة بين مخرجات التعليم والمهارات التي تتطلبها الوظائف المستقبلية، ومناقشة تقارير وموضوعات منها تقرير المجلس التنفيذي حول أعمال المجلس فيما بين دورتي المؤتمر 25 و 26، وتقرير المدير العام عن تنفيذ برامج ومشروعات المكتب وأجهزته للدورة المالية 2019- 2020 و 2021 – 2022 م، وكذا تحديد انعقاد الاجتماع التشاوري العاشر لوزراء التربية والتعليم في الدول الأعضاء، وتحديد موعد انعقاد الدورة العادية الـ 27 للمؤتمر العام.

وأشاد الوزير لملس، بالأدوار الإيجابية لمكتب التربية لدول الخليج العربي .. مثمنا جهود وزراء التربية من أجل النهوض بهذا القطاع التربوي الهام.

من جانبه ثمن رئيس المؤتمر العام لوزراء التربية في الخليج العربي، جهود وزراء التربية والتعليم لانجاح العملية التعليمية عن طريق التعليم عن بُعد في ظل جائحة كورونا التي عصفت بدول العالم .. متمنيا لهم دوام التقدم والازدهار والنماء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: