تسريبات تكشف مواصفات هواتف غالكسي إس 21 القادمة

قناة اليمن | theverge

 

كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات متوقعة لهواتف “سامسونغ غالكسي إس 21″، خاصة بالنسبة لطراز Ultra.

وتناولت المواصفات التفصيلية المتوقعة لعائلة “سامسونغ غالكسي” خاصة إصدار غالكسي S21 ألترا، التي ربما سيأتي بشاشة بحجم 6.8 بوصة من طراز LTPO موفرة للبطارية كتلك المتوافرة في أجهزة نوت 20 ألترا.

كما تتضمن التسريبات المنشورة احتواء هاتف غالكسي S21 ألترا على شاشة شديدة السطوع تحتوي على 1600 شمعة، كما سيدعم الهاتف أقلام S Pen، إلا أن علبة الجهاز لن تحتوي عليها، حيث سيتعين على المستخدمين شرائها بشكل منفصل.

وفيما يخص تشكيلة عائلة هواتف سامسونغ غالكسي المنتظرة فإن نسخة غالكسي S21 القياسية من المرجح أن تتوافر بشاشات بقياس 6.2 بوصة و6.7 بوصة بالنسبة لإصدار غالكسي S21 بلس.

ولن تعتمد الشركة الكورية معالجات متطابقة في جميع النسخ المتشابهة من طرازات هواتف سامسونغ غالكسي إس 21، حيث ستتواجد إصدار تحتوي على معالجات Snapdragon 875 في بعض البلدان، بينما ستحتوي نفس الهواتف على معالجات سامسونغ الخاصة Exynos 2100 داخل بلدان أخرى.

وبالنسبة للمواصفات الأخرى فإن نسخة غالكسي S21 القياسية قد تحتوي على عدسات ثلاثية مختلفة ليتمتع المستشعر الأساسي بدقة 12 ميغابكسل ووحدات التصوير المقربة بدقة 64 ميغابكسل وعدسة الالتقاط فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.

أما إصدار سامسونغ غالكسي إس 21 ألترا فسيأتي بحسب التسريبات بمستشعر من الجيل الثاني بدقة 108 ميغابكسل، بالإضافة إلى كاميرات تليفوتوغرافي 3X و10x مع وحدات بكسل أكبر بنسبة 130%.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: