اتحاد كرة السلة بعدن يحدد انطلاق تصفيات البطولة التنشيطية لأندية عدن

قناة اليمن | عدن

حدد اتحاد كرة السلة بعدن ،اليوم، اقامة تصفيات البطولة التنشيطية لكرة السلة في فئة الرجال لأندية عدن في 20 نوفمبر الجاري بمشاركة أندية التلال والميناء والشعلة وشمسان والجلاء .

و أوضح سكرتير لجنة المسابقات للاتحاد أوسان الرعوي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قيادة الاتحاد برئاسة سعيد عبده سعيد، ناقشت الأمور الفنية المتعلقة بتنظيم البطولة والاتفاق على تطبيق لائحة الاتحاد العام لتسيير المنافسات واعتماد نظام التصفيات الذي سيقام بطريقة الدوري من دور واحد و يتأهل البطل والوصيف المرحلة الثانية للبطولة..مشيرا الى أنه تم اجراء عملية القرعة التي أسفرت عن اقامة مباراة الافتتاح بين فريقي الميناء و الشعلة على ان يحدد الاتحاد في وقت لاحق الملعب المستضيف لمنافسات تصفيات البطولة .

و لفت أن الفريقين الحائزين على المركزين الأول و الثاني في التصفيات سيتأهلان الى المرحلة النهائية للبطولة التي ستقام في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر بمدينة سيئون بمشاركة الاندية المتأهلة من محافظات عدن ولحج وحضرموت الساحل والوادي .

تعليق واحد

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لكرة السلة اليمنية بشكل خاص و للرياضة اليمنية بشكل عام تحيا اليمن اليمن حُرة المستحيل ليس يمنياً و شكراً لسعة صدركم و شكراً

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: