نائب الرئيس يعزي في استشهاد العقيد ناجي عايض والعقيد حامد اليوسفي

قناة اليمن | عدن

 

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة، في استشهاد البطل العقيد ناجي بن ناجي عايض رئيس الشعبة الفنية بالمنطقة العسكرية السابعة، وهو يؤدي واجبه في ميادين البطولة والعز والشرف.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد وبطولاته مع زملائه من أبطال الجيش الوطني، منوهاً بأدواره في المعركة ضد مليشيا الحوثيين الإرهابية.

وعبر نائب الرئيس في البرقية، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد وزملائه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة، في استشهاد البطل العقيد حامد محمد يحيى اليوسفي رئيس عمليات اللواء ٧٢ مشاة، وهو يرابط في ميادين العزة والكرامة.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد وبطولاته وزملائه أبطال اللواء 72، منوهاً بانضباطه وكفاءته العملية، وتسجيله مع رفاقه الشهداء مواقف خالدة في الدفاع عن الثورة والجمهورية.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد وزملائه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: