النصر يقصي الجزيرة في بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم بعدن

قناة اليمن | عدن

 

تأهل فريق النصر إلى المرحلة المقبلة من بطولة كأس الاستقلال (30 نوفمبر)  التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في العاصمة المؤقتة عدن برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ عدن أحمد حامد لملس، وبدعم من وزارة الشباب والرياضة .

جاء ذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق،اليوم، على منافسه الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي استضافها ملعب النصر بمديرية دارسعد.

النصر استطاع أن يسجل أفضلية نسبية على منافسه في الشوط الأول الذي أنهاه لمصلحته بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب مهيوب خالد  في الدقيقة (44) من ركلة حرة مباشرة ركنها على يسار حارس مرمى فريق الجزيرة بصورة رائعة .

وحاول الجزيرة تدارك موقفه في الشوط الثاني عن طريق التبديلات التي أجراها مدربه مروان موسى ، والتي أثمرت تحسنا ملحوظا على المستوى الهجومي للفريق ،إلا أن النصر كان هو السباق في الوصول إلى المرمى للمرة الثانية عن طريق اللاعب نفسه ( مهيوب) الذي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة أصاب بها الزاوية اليمني لحارس الجزيرة معلنة عن الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 55 من اللقاء .

واستحوذ الجزيرة على الكرة في أغلب فترات الوقت المتبقي ،مقابل اعتماد النصر على المرتدات الخطيرة ، ليتمكن الجزيرة من تقليص الفارق بهدف اللاعب أمير فضل في الدقيقة 69 .

ولم تشهد باقي الدقائق جديدا على صعيد النتيجة، رغم محاولات الفريقين للتعزيز أو التعديل ، ليعلن الحكم خلف اللبني عن النهاية بفوز النصر بهدفين مقابل هدف وتأهله إلى الدور المقبل، فيما ودع الجزيرة البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى