برشلونة يمطر شباك دينامو كييف برباعية ويتأهل لثمن نهائي الأبطال

قناة اليمن | متابعات

اكتسح فريق برشلونة الإسباني مضيفه دينامو كييف الأوكراني بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وخاض الفريق الكتالوني المباراة من دون نجمه وقائده ليونيل ميسي، والذي فضّل المدرب الهولندي رونالد كومان إراحته في موسم مزدحم بالمباريات المتتالية.

وتقدم الفريق الكتالوني بهدف عن طريق الظهير الأمريكي سيرجينو دست في الدقيقة 52، بينما أضاف المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت الهدف الثاني في الدقيقة 57.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد أصبح سيرجينو دست أصغر مدافع يسجل للبلوغرانا في دوري أبطال أبطال أوروبا، حيث يبلغ من العمر 20 عامًا و21 يومًا.

وفي الدقيقة 70، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للبلوغرانا نجح برايثوايت في تسجيلها ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بينما اختتم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان رباعية برشلونة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة ليتربع على صدارة المجموعة ويضمن تأهله للدور ثمن النهائي بغض النظر عن نتائج الجولتين المتبقيتين، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة.

هذا ويواجه برشلونة فريق فرنسفاروش المجري في الجولة المقبلة يوم الأربعاء القادم، بينما يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة يوفنتوس الإيطالي يوم الثلاثاء الموافق الثامن من ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى