محافظ حضرموت يترأس اجتماعاً باللجنة الأمنية

قناة اليمن | المكلا

ترأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بمدينة المكلا، اجتماعاً باللجنة الأمنية بالمحافظة، لمناقشة استعدادات الخطة الأمنية للاحتفال بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر، والموقف الأمني الحالي بشكل عام.

ونقل المحافظ البحسني للجنة الأمنية ولكافة أبناء حضرموت تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة..مقدّماً عرضاً موجزاً حول لقاءاته بفخامة رئيس الجمهورية وقيادات الحكومة والتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأعرب المحافظ عن خالص الشكر لفخامة الرئيس لاهتمامه الخاص بحضرموت وتوجيهاته الصريحة بدعم المحافظة والتوجيه بمشاريع ستفضي الى التنفيذ عقب تشكيل الحكومة..مؤكداً ان حضرموت ستشهد المزيد من المشاريع التنموية والخدمية في المستقبل القريب..معلناً عن مشاريع كبيرة تتجاوز الـ 90 مشروعاً في مختلف القطاعات سيتم افتتاحها ووضع حجر الأساس لها بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر.

وقال المحافظ البحسني” إن البلد ما زالت في مرحلة حرب، ويجب أن يدرك الجميع ذلك وعليه يتوجّب إيلاء الجانب الأمني اهتماماً كبيراً من خلال الحفاظ على ما تحقق وان يتحلى المقاتلون باليقظة والروح المعنوية العالية”.

وجرى في الاجتماع إقرار خطة أمنية لتأمين الاحتفالات بعيد الاستقلال، ومناقشة الموقف الأمني على مستوى المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى