سيتي يطيح بجاره يونايتد ويتأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين

قناة اليمن |لندن - د ب أ

واصل مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، وتأهل الفريق إلى المباراة النهائية للبطولة بالفوز الثمين 2 / صفر على جاره ومنافسه العنيد مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

وتغلب مانشستر سيتي على مضيفه يونايتد بهدف نظيف ليحجز مكانه في المباراة النهائية للبطولة ، والتي يلتقي فيها مع توتنهام ، الذي تغلب على برينتفورد 2 / صفر أمس الثلاثاء في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي للبطولة.

وأصبح مانشستر سيتي على بعد خطوة واحدة من الدفاع عن اللقب ومعادلة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بلقب البطولة ، والذي يستحوذ عليه ليفربول برصيد ثمانية ألقاب مقابل سبعة ألقاب لمانشستر سيتي وخمسة ألقاب لكل من مانشستر يونايتد وتشيلسي وأستون فيلا وأربعة ألقاب لكل من توتنهام ونونتجهام فورست.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ، ثم سجل المدافع الإنجليزي جون ستونز هدف التقدم في الدقيقة 50 فيما سجل البرازيلي فيرناندينيو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 83 ليقودا سيتي إلى المباراة النهائية المقررة على استاد “ويمبلي” العريق في لندن في 25 أبريل المقبل.

ودخل الفريقان سريعا في أجواء المباراة وهز كل منهما الشباك في الدقائق الخمسة الأولى ولكن الحكم لم يحتسب الهدفين للتسلل.

وكانت البداية مع مانشستر يونايتد حيث سجل ماركوس راشفورد هدفا للفريق من هجمة سريعة منظمة في الدقيقة الثانية ولكن الحكم ألغاه ، ثم كرر الألماني إلكاي جيوندوجان ذلك لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة ولكن الحكم ألغاه أيضا للسبب نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى