”سناب شات“ يطلق ميزة جديدة

قناة اليمن | الولايات المتحدة الأمريكية - theverge

 

أطلق تطبيق سناب شات ميزة جديدة تحمل اسم Friend Check Up لتذكير المستخدمين بإزالة جهات الاتصال غير المرغوب فيها من قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.

وتشجع الميزة المستخدمين على تقليل قائمة الأصدقاء في التطبيق عبر إشعار يقول: سناب شات للأصدقاء الحقيقيين، مع جعل الأمر أكثر صعوبة على الغرباء للعثور على المستخدمين في التطبيق.

ووفقاً للشركة، سيتم طرح هذه الميزة عالميًا عبر أجهزة أندرويد في الأسابيع المقبلة وعبر أجهزة iOS في الأشهر المقبلة.

وإذا كنت ترغب في إجراء فحص بنفسك قبل طرح الميزة، يمكنك رؤية قائمة أصدقائك بالانتقال إلى حسابك والضغط على أصدقائي، ويمكنك إزالة الصديق من خلال النقر مع الاستمرار على اسمه حتى تظهر قائمة حظر أو إزالة الصديق.

هدف ميزة سناب شات

 

وقد يمنح وجود شخص ما ضمن قائمة الأصدقاء في التطبيق إمكانية الوصول إلى قصتك وربما موقعك أيضًا، اعتمادًا على إعدادات خريطة سناب الخاصة بك، لذلك تريد الشركة التأكد من أن كل شخص في قائمة أصدقائك لا يزال شخصًا تريد بالفعل أن تدعوه صديق.

ويمكن أن تساعد هذه الميزة في جعل المنصة أكثر أمانًا للمستخدمين، إذا اختاروا استخدامها، وقد تكون طريقة جيدة لمساعدتك على إدراك أنه ربما لا يزال لديك شخص ما ضمن قائمة الأصدقاء لكنك لا ترغب في رؤيته لمشاركاتك.

وتعد ميزة Friend Check Up جزءًا من جهود سناب لجعل سناب شات مكانًا أكثر ودية، بما في ذلك إضافة موارد جديدة وتكامل مع MindUP للآباء الذين يحاولون فهم أطفالهم المراهقين ودعمهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى