اتفاق الحوطة يتوج بكأس بطولة الماهر على حساب الشعلة

قناة اليمن | حضرموت

توج نادي الاتفاق بالحوطة بكأس بطولة الماهر لأندية وادي حضرموت لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الشعلة بعرض آل مخاشن بركلات الترجيح 4/2 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما عصر اليوم على أرضية استاد سيئون الأولمبي.

وسجّل هدف الاتفاق اللاعب مبخوت باخريصة في الدقيقة 34 من الشوط الثاني، وبعد دقيقتين فقط تمكّن الشعلة من العودة للمباراة عن طريق اللاعب حسن جيزان.

وفي نهاية المباراة قام وكيلا محافظة حضرموت المساعدين لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض الجهوري، ورئيس مجلس إدارة مجموعة الماهر التجارية عبدالله الجنيد، بتسليم نادي الاتفاق كأس البطولة وجائزة مالية.

كما تم تكريم نادي الشعلة بجائزة مالية، وكذا تكريم الجهات الرسمية والرعاة والإعلاميين بدروع تقديرية.

وشارك في هذه البطولة التي نظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم، بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الوادي والصحراء، وتمويل مجموعة الماهر التجارية، 20 ناديا رياضيا بوادي حضرموت.

حضر المباراة عدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية بالوادي والصحراء ومستشار وزارة الشباب والرياضة علي باشعيب وعدد من الشخصيات الرياضية والمختصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى