نائب الرئيس يتبادل التهاني مع نظرائه بمناسبة عيد الفطر المبارك

قناة اليمن | عدن

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقيات تهانٍ إلى نظرائه نواب وأولياء عهد قادة الدول العربية والإسلامية، هنأهم فيها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وثمن نائب الرئيس مواقف الدول العربية والإسلامية الداعمة للشرعية واليمنيين، وفي مقدمتها دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكداً بأن هذه المواقف الأخوية الصادقة والمساندة لليمن ستظل محل تقدير واحترام كل اليمنيين.

وأشار نائب الرئيس في البرقيات، إلى ما بذلته وتبذله الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، من أجل تحقيق السلام، وما يقابل تلك الجهود من تعنت وإصرار من قبل المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران على التصعيد وسفك الدماء رافضين لكل المبادرات وموصلين بتعنتهم جهود ومساعي السلام إلى طريق مسدود.

وعبر نائب الرئيس في البرقيات، عن تهانيه لنظرائه بهذه المناسبة الدينية السعيدة،، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يعيد هذه المناسبة على أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليُمْن والبركات.

كما تلقى نائب رئيس الجمهورية، برقيات تهانٍ من نظرائه نواب قادة وأوليا عهد ملوك الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنين لهم دوام الصحة والعافية، ولليمن واليمنيين الأمن والاستقرار والخلاص من محنة الانقلاب والإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى