رئيس الوزراء يرفع برقية إلى فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

قناة اليمن | الرياض

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجميع أبناء الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج والأمة العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر رئيس الوزراء، باسمه ونيابة عن أعضاء الحكومة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة بأطيب التمنيات، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيده على فخامته بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب اليمني بالسلام والاستقرار، وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وتقدم رئيس الوزراء بالتهاني لأبطال الجيش الوطني والامن والمقاومة الشعبية ورجال القبائل المرابطين في الميادين من أجل الدفاع عن الثورة والنظام الجمهوري.. معربا عن تقديره البالغ لكل ما يقدمونه من تضحيات جسيمة من اجل الوطن الذي أحبوه وشعبهم الذي آمنوا به فهانت عليهم في سبيله كل التضحيات.

كما هنأ رئيس الوزراء دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وأفراد وضباط قوات التحالف الذين شاركوا منذ اللحظة الأولى ولا يزالون هذه الملحمة التاريخية العظيمة استشعاراً منهم لواجب الإخاء ودواعي الجيرة والشراكة وهبوا بكل ما أوتوا من قوة لدفع هذا الخطر عن اليمن والمنطقة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى