نائب رئيس الجمهورية يهنئ نظيريه الكويتي والبحريني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

قناة اليمن | الرياض

بعث نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية تهنئة إلى أخيه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد دولة الكويت الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشار نائب رئيس الجمهورية، في البرقية، إلى تقديره واعتزازه بمستوى العلاقات الأخوية بين بلدينا الشقيقين، مجدداً الشكر لما قدمته وتقدمه دولة الكويت الشقيقة من صنائع ومواقف خالدة لدعم اليمن في شتى المجالات، في ظل محنته الحالية التي يعيشها بفعل الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.

وعبر نائب رئيس الجمهورية، عن أطيب التحايا وأسمى آيات التهاني والتبريكات الأخوية لسمو ولي العهد وللشعب الكويتي الشقيق، بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلاً الله أن يعيدها على بلدينا وشعبينا الشقيقين وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الملكي سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة، هنأه بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشاد نائب الرئيس، في البرقية ، بمواقف مملكة البحرين الداعم والمساند لليمن وقضيته العروبية ضد مشروع إيران التخريبي.

وعبر نائب الرئيس لسمو ولي العهد والأسرة المالكة والشعب البحريني الشقيق عن أطيب التهاني والتبريكات الأخوية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على بلدينا وشعبينا الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى