مواجهات مسلحة بين عناصر حوثية ومقتل مواطن دهسا بمحافظة إب

قناة اليمن | اب

قالت مصادر محلية، إن مواجهات مسلحة اندلعت بين عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة إب، بالتزامن مع فلتان أمني تشهده مديريات المحافظة.

وأضافت المصادر أن المواجهات اندلعت ليلا في منطقة قحزة بمديرية الظهار، عقب خلافات حول تنفيذهم حفريات لمشاريع صرف صحي في المنطقة التي تفتقد لمشاريع الصرف الصحي.

وبحسب المصادر، فإن نافذون حوثيون يقومون بتنفيذ مشاريع للصرف الصحي في المنطقة لصالحهم ويفرضون رسوم على الأهالي مقابل إشراكهم في تصريف المجاري القادمة من منازلهم في الوقت الذي رفضت مؤسسة المياه والصرف الصحي الاستجابة لمطالب المواطنين بتنفيذ مشروع للمنطقة وتركتهم للنافذين.

وفي حادثة أخرى، قتل مواطن بعد تعرضه لعملية دهس في منطقة “مفرق حبيش” بمديرية المخادر شمال المحافظة، في الوقت الذي لم تعرف هوية المواطن القتيل.

وتأتي هذه الحادثة بعد ثلاثة أيام من العثور على جثة مواطن قتيلا دون معرفة هويته في منطقة السحول بمديرية ريف إب شمال مدينة إب، في الوقت الذي تم العثور على جثمان امرأة قتلت في أحد أودية عزلة جبل خضراء بمديرية حبيش شمال المحافظة.

وتعيش محافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، على وقع فلتان أمني مروع انتشرت فيه أعمال القتل والجريمة والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى