البركاني يهنئ المجري لاسلو كوفيير بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمعية الوطنية في بلاده

قناة اليمن | عدن

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية تهنئة إلى رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية المجر لاسلو كوفيير، هنأ فيها بمناسبة منحه الثقة بإعادة انتخابه رئيساً للجمعية الوطنية.

وقال البركاني في برقيته” يُسعدني بإسمي وزملائي أعضاء مجلس النواب بالجمهورية اليمنية أن أبعث إليكم بأصدق التهاني والتبريكات للثقة التي أولاكم إياها زملاؤكم بإعادة انتخابكم رئيساً للجمعية الوطنية في بلدكم الصديق، وهي ثقة مستحقة لأدواركم الوطنية والبرلمانية التي قدمتموها في خدمة وطنكم وشعبكم العظيم، وإنني على يقين أن توليكم لرئاسة الجمعية سيمثل إنطلاقة متميزة للعمل البرلماني المشترك بين بلدينا والعالم أجمع”.

واضاف ” اننا في مجلس النواب بالجمهورية اليمنية، نؤكد حرصنا على تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدينا وبرلمانيينا ونتطلع إلى المزيد من العمل المشترك في ظل رئاستكم للجمعية الوطنية وبما يخدم المصالح المشتركة ويعزز التعاون المثمر بين بلدينا الصديقين”..متمنيين لكم موفور الصحة والسعادة والتوفيق في مهامكم و لبلدينا الصديقين التقدم والازدهار وللعلاقات الثنائية بين برلمانينا المزيد من النمو والتطور.

تعليق واحد

  1. استشهد جنديين قنصن في الجراحي في الساحل الغربي. .نتيجة خروقات.المليشيات الإرهابيه الشيعيه الحوثيه. . ونحن متمسكين بهدنه. ..وجبنا الدفاع عن انفسنا وقواتنا ضرورة الرد السريع وتكبيد العدو خساير كبيره ..اذ اردتثبيت الهدنه عليك الدفاع عن نفسك وإزالة المعتدين بالقوه. …نحن يسفنا ان يحصل ذلك. في ضل كذب أممي. .لاكان دستورنا وديننا يلزمنا الدفاع عن أنفسنا ومحربة الإرهابين حتى النهاية. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى