تعز |حفل جماهيري وعرض كرنفالي ابتهاجا بالذكرى الـ59 لثورة سبتمبر المجيدة

قناة اليمن | تعز

شهدت مدينة تعز، صباح اليوم الأحد، حفلا جماهيريا، وعرضا كرنفاليا كبيرا ابتهاجا بالعيد الـ59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر، بحضور شعبي ورسمي كبير.

وخلال الاحتفال، أكد وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، أننا كلنا اليوم كتائب تحرير، ومشاريع شهداء، من أجل حرية الوطن وكرامة اليمني، واعادة الاعتبار للجمهورية، التي تحاول شرذمة الكهنوت العنصرية التسلل لاعادة عجلة التاريخ للواء، مؤكدا أنهم يحلمون وعجلة التاريخ لن تعود للوراء.

وأضاف الصبري قائلا ” هانحن اليوم نحتفل بالذكرى الـ59 لثورة 26 سبتمبر في كل المدن اليمنية وقراها، ومعها تتجدد  شعلة الثورة اليمنية، ويتجدد معها القسم الشعبي للانتصار للجمهورية بعد أن تسللت الامامة العنصرية ممثلة بمليشيات الحوثي النسخة الأسوأ للإمامة السلالية إلى صحن الجمهورية محاولة الاستيلاء على حكم اليمن مدعومة بأطماع الفرس وأحقادهم المتجددة ضد الأمة العربية كخنجر مسموم لطعن اليمن  وتفتيت الأمة العربية.

%D8%AA%D8%B9%D8%B21(2)

ودعا أبناء تعز الى استشعار المرحلة الوطنية الحرجة وعدم اضاعة الوقت في ما لايفيد معركة التحرير، فواجبنا جميعا استنهاض كل الطاقة بالاحتشاد بكل مانملك وراء الجيش الوطني لإنجاز النصر لتعز التي تعد نافذة النصر وبوابة تحرير العاصمة صنعاء.

مؤكدا للعالم أن المعركة مع الحوثي معركة وجود وكلنا جيش احتياطي مساند للجيش الوطني اما نكون او لا نكون، وفي هذا الوقت تعرف معادن الشعوب، ونحن لا نساوم ولا نهادن على حرية الوطن.

وأضاف الصبري” نعلم أن شعبنا وفي المقدمة تعز يتعرض لمؤامرات متعددة لكسر ارادته وتشتيت قوته ونواجه حروبا كثيرة بثقة المؤمن وعزيمة الفرسان، وستسقط أمام صلابة وصبر الشعب كل الرهانات التي تراهن على نفاذ صبرنا أو تسلل الاحباط لأننا نخوض معركتنا ونحن ندرك أنها تمثل معركة وجود ومستقبل وطن وأجيال”.

%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9(1)

وأكد أن الشعب سيخوض المعركة مهما طالت ومها تشعبت وتنوعت سواء كانت بشكل حصار عسكري، أو صواريخ وقذائف، وشائعات أو حرب اقتصادية ومعيشية، فنحن قد وطنا أنفسنا كشعب على خوض معركة مصير بما نملك من سلاح وإرادة حتى النصر”.

ودعا الحكومة الى ترك مربع السلبية والتحرك لإيقاف تدهور العملة التي تمس حياة المواطنين، والتحرك على كل الأصعدة وهذا واجبها ومبرر وجودها بالأساس، داعيا إلى محاربة الفساد والفاسدين، ومؤكدا أن الفساد في زمن الحروب صورة من صور الخيانة.

وكانت تعز قد شهدت مساء أمس، إيقاد شعلة الذكرى الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة، وإطلاق الألعاب النارية احتفاء بالمناسبةالتي أطاحت بالحكم الإمامي الكهنوتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى