العرادة يشيد بدور أبناء حضرموت في الحفاظ على مؤسسات الدولة والدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته

قناة اليمن | الرياض

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، اليوم، أعضاء وفد محافظة حضرموت المشارك في المشاورات الأخيرة بين المكونات الحضرمية في الرياض والتي عقدت برعاية كريمة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

وخلال اللقاء الذي ضم عدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات السلطة المحلية والمكونات السياسية والشعبية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في المحافظة، بارك اللواء العرادة تشكيل مجلس حضرموت الوطني كمكون جامع يضم كافة الكيانات والأطر والتشكيلات الحضرمية بمختلف المكونات الرسمية والاجتماعية والسياسية..متمنياً لهم التوفيق والسداد في كل ما من شأنه خدمة القضايا الوطنية.

وأشاد اللواء العرادة، بدور أبناء محافظة حضرموت في الحفاظ على مؤسسات الدولة والشرعية الدستورية وتضحياتهم العظيمة في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته ومقدراته في مختلف مراحل النضال الوطني.

وأشار عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى أهمية الإسناد البطولي الذي قامت وتقوم به محافظة حضرموت بمختلف الوسائل لرفد جبهات القتال في محافظة مأرب ومختلف المحافظات خلال المعركة الوطنية التي يخوضها أبناء شعبنا اليمني ضد مليشيات الحوثي الإرهابية والتصدي لمشروعها الدموي ، واصطفافها مع كل أحرار اليمن خلف القيادة السياسية منذ الوهلة الأولى لإنقلاب الحوثي على مخرجات الحوار الوطني الشامل واسقاط مؤسسات الدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى