نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق السامعي

قناة اليمن | الرياض

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل ضياء الحق الأهدل السامعي، جراء عملية إرهابية غادرة وجبانة نفذتها عناصر إجرامية اليوم بمحافظة تعز.

وأشاد نائب الرئيس في البرقية، التي بعثها إلى أسرة وذوي الشهيد وأقاربه، بمناقب الشهيد البطل وتضحياته وأدواره الوطنية والنضالية، وجهوده في مقارعة مليشيات الحوثي الإرهابية، إضافة إلى إسهاماته في الجانب الإنساني والخيري، وإثرائه للعمل السياسي والحزبي.

وأكد نائب الرئيس بأن هذه الجريمة الإرهابية الشنعاء التي ارتكبتها أيادٍ إجرامية آثمة وغادرة، هي محاولة فاشلة لإثناء أبناء محافظة تعز الأبطال عن مساندة مشروع الدولة والحرية والعيش بكرامة وسلام، في وقت يواجهون بثبات وصبر، حصار المليشيات الانقلابية المستمر منذ سنوات ويتصدون بكل شجاعة لعصابات الانقلاب والتخريب والإرهاب، مشدداً على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية بدورها في ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

وعبر نائب رئيس الرئيس، في البرقية، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد ومحبيه وكافة أبناء تعز، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى