اليمن يدين اقتحام وزير في حكومة الاحتلال للمسجد الأقصى

عدن - قناة اليمن الفضائية

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن إدانة واستنكار الجمهورية اليمنية لإقدام وزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، برفقة عدد من المستوطنين، على اقتحام المسجد الأقصى المبارك تحت حماية قوات الاحتلال، معتبرة ذلك انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية، واستفزازاً لمشاعر المسلمين حول العالم.

وأكدت الوزارة في بيانها موقف اليمن الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في نيل كامل حقوقه المشروعة، وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة ذات السيادة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وفق قرارات الأمم المتحدة ومبادرة السلام العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تطوير وتنفيذ ​Infragate Solutions LTD