رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا باليوم الوطني

عدن - قناة اليمن الفضائية

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، هنأها فيها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلدها الصديق.

وأعرب فخامة الرئيس باسمه، ونيابة عن أعضاء مجلس القيادة والحكومة، عن خالص التهاني للرئيسة موسار، متمنياً لها موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب سلوفينيا كل التقدم والرخاء، وللعلاقات الثنائية بين البلدين مزيداً من الازدهار والنماء في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تطوير وتنفيذ ​Infragate Solutions LTD