رئيس مجلس القيادة يهنئ لويز أربور بمناسبة تعيينها حاكمة عامة لكندا

عدن – قناة اليمن الفضائية

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة لويز أربور بمناسبة تعيينها حاكمة عامة لكندا.

وأعرب فخامته، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القيادة والحكومة، عن خالص التهاني للرئيسة أربور، متمنياً لها التوفيق والسداد في مهامها الرئاسية، وللحكومة والشعب الكندي الصديق مزيداً من التقدم والنماء.

وأشاد رئيس مجلس القيادة بالموقف الكندي الثابت والداعم لليمن وقيادته السياسية، وبجهود كندا في التخفيف من المعاناة الإنسانية التي تسببت بها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تطوير وتنفيذ ​Infragate Solutions LTD