ميدفيديف ونادال يتقدمان في بطولة إنديان ويلز للتنس

قناة اليمن | برلين - د ب أ

حقق نجم التنس الروسي دانييل ميدفيديف فوزه الأول بعد صعوده لصدارة التصنيف العالمي، وتغلب على التشيكي توماس ماتشاك اليوم في الدور الثاني لبطولة إنديان ويلز للتنس.

وفاز ميدفيديف بنتيجة (6-3) (6-2) في أول مباراة له منذ إخباره بعدم قدرته على اللعب باسم روسيا بسبب الغزو العسكري لأوكرانيا.

وقال اللاعب الروسي: “أعتقد أنني لعبت بشكل متسق تماماً، بالنظر إلى المجموعة الأولى فإنها كانت متكافئة”، مضيفاً “النتيجة ربما تبدو رائعة ولكن إذا نظرت إلى النقاط والأشواط فإنها لم تكن سهلة كما تبدو”، مبدياً سعادته بتأهله ولظهوره بشكل قوي.

على الجانب الأخر فاز اللاعب الإسباني رافاييل نادال بصعوبة على الأمريكي سيباستيان كوردا، وتأهل إلى الدور الثالث في إنديان ويلز بتغلبه بنتيجة (6-3) و(1-6) و(7 /6) على كوردا المصنف 40 على العالم.

ويلتقي نادال في الدور الثالث مع البريطاني دان إيفانز الذي تغلب على الأرجنتيني فيدريكو كوريا (6 /2) و(6-0).

كما تأهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس إلى الدور الثالث بعد معركة قوية أمام الأمريكي جاك سوك، بعد أن حسم فوزه بنتيجة (7 /6) و(7 /5) و(3 /6) و(7 /6) و(7 /5)، ويلتقي في الدور الثالث مع الأمريكي جنسون بروكسبي الذي تغلب على الروسي كارين خاشانوف (6 /0) و(6 /3).

وتغلب الإيطالي جانيك سينر على الصربي لاسلو ييري (6 /3) و(6 /3)، كما فاز حامل اللقب البريطاني كاميرون نوري على الإسباني بيدرو بورتيرو مارتينيز (6 /3) و(6/ 3) وتغلب الكندي دينيس شابوفالوف على الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا (4 /6) و(6 /4) و(6 /2).

وانسحب الإيطالي فابيو فونيني من البطولة ليتأهل منافسه الجورجي نيكولوز باشيلاشفيلي مباشرة إلى الدور الثالث حيث يلاقي نوري.

وفي باقي المباريات فاز الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت على الامريكي جيفري جون ولف (6 /3) و(6 /7) و(7 /6) والإسباني كارلوس ألكاراز على الأمريكي ماكينزي ماكدونالد (6 /3) و(6 /3) والأمريكي ريلي أوبلكا على الإيطالي لورينزو موسيتي (6 /1) و(6 /4).

كما تغلب النرويجي كاسبر رود على الأمريكي كريتسوفر يوبانكس (7 /6) و(6 /2) والفرنسي جايل مونفيس على الصربي فيليب كراينوفيتش (6 /3) و(6 /4) والفرنسي بينامين بونزي على الإيطالي لورينزو سونيجو (6 /3) و(6 /4) والأسترالي نيك كيريوس على الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس (6 /2) و(6 /2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى