سياسة حماية الخصوصية

تحرص قناة اليمن الفضائية على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم عند استخدام مختلف خدماتها.

ولكي تتمكن قناة اليمن الفضائية من تقديم خدماتها لكم، فانها بحاجة احيانا الى جمع معلومات عن مستخدمي هذه الخدمات.

تلتزم قناة اليمن الفضائية بالتعامل مع اي معلومات تتلقاها منكم طبقا للقواعد القانونية المطبقة في بريطانيا بشأن حماية المعلومات الشخصية، بما في ذلك قانون حماية البيانات الصادر عام 1998.

ستتعامل قناة اليمن الفضائية وكل الجهات الموفرة للخدمات التي نعتمد عليها لدعم أنظمتنا الخاصة بالشكاوى والتواصل مع جمهورنا مع جميع المعلومات الشخصية التي تقدمونها لنا لغرض التحقق من ملاحظاتكم ومتابعتها.

ستحتفظ قناة اليمن الفضائية وهذه الجهات بالمعلومات الشخصية بموجب سياستنا الخاصة بحفظ المعلومات وكذلك قوانين حفظ المعلومات السارية.

تقوم قناة اليمن الفضائية بالتعامل مع معلوماتك الشخصية على أساس مصالحها الشرعية بوصفها مؤسسة إعلامية معنية بالتواصل مع تعليقات جمهورها وتساؤلاتهم، والرد عليها.

إذا تقدمت بشكوى لقناة اليمن الفضائية حول طريقة تعاملنا مع معلوماتك الشخصية ولم يرق لك ردنا، بإمكانك رفع الشكوى إلى مكتب مفوض المعلومات.

يحتوي موقع قناة اليمن الفضائية على روابط لمواقع اخرى. قناة اليمن الفضائية غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية، وتقع مسؤولية استخدامها على عاتق المستخدم.

ما هي المعلومات التي قد تقوم قناة اليمن الفضائية بجمعها عني؟

عندما تطلب الاشتراك في احدى الخدمات التي تقدمها قناة اليمن الفضائية، مثل تلقي الاخبار بالبريد الالكرتوني او المشاركة في مسابقات، او المشاركة في حوارات على الهواء مباشرة، فقد نطلب تقديم بيانات شخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الالكتروني ومحل الاقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد.

تقديم هذه البيانات الشخصية الى قناة اليمن الفضائية يمكن العاملين بها من تقديم الخدمات المطلوبة.

تستخدم قناة اليمن الفضائية ايضا ملفات تعريف الارتباط cookies، وهي عبارة عن بيانات محدودة عن تفضيلات المستخدمين للاونلاين، وهذه البيانات تساعد قناة اليمن الفضائية على تلبية احتياجات مستخدميها.

بشكل مشابه تقوم قناة اليمن الفضائية ايضا بتسجيل عنوان الـ IP، وهو عبارة عن رقم يمكن ان يحدد كل جهاز كمبيوتر يستخدم شبكة الانترنت.

نستخدم برامج تحليلية لمتابعة ملفات الارتباط cookies وعناوين الـ IP بهدف التعرف على احتياجات المستخدمين. ولا تستخدم هذه المعلومات لتجميع ملفات شخصية عنكم.

كما تستخدم قناة اليمن الفضائية عنوان الـ IP لمعرفة ما اذا كان يتم الدخول الى موقعها من داخل بريطانيا ام من خارجها.

اذا كانت اعماركم تقل عن 16 عاما فنرجو الحصول على موافقة الآباء او اولياء الامور قبل ارسال اي بيانات شخصية الى موقع قناة اليمن الفضائية. وبدون هذه الموافقات لا يسمح بارسال بيانات شخصية.

كيف تستخدم قناة اليمن الفضائية البيانات التي تجمعها عني؟

تستخدم قناة اليمن الفضائية المعلومات الشخصية التي تتلقاها منكم لاغراض محدودة، منها ادارة الخدمات التي تقدمها لمستخدميها، وعلى سبيل المثال الاتصال بكم بخصوص الخدمة التي طلبتم الحصول عليها.

ستحتفظ قناة اليمن الفضائية بسرية المعلومات التي تحصل عليها من مستخدميها، الا اذا تطلب القانون الافصاح عنها، او سمح بذلك.

ما طول المدة التي ستحتفظ خلالها قناة اليمن الفضائية ببيانات شخصية عني؟

سنحتفظ بالبيانات الشخصية المقدمة منكم طالما كانت هناك حاجة اليها لتقديم خدمات اليكم. وعندما ترسلون مساهماتكم الى موقع قناة اليمن الفضائية فانه سيتم الاحتفاظ بالمحتوى لفترة معقولة حسب الغرض الذي ارسلت المساهمات من اجله.

زر الذهاب إلى الأعلى