مغادرة أكثر من 10 ألف مسافر عبر مطار سيئون خلال الربع الثاني من العام الجاري

قناة اليمن | سيئون

غادرت عبر مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت، خلال الربع الثاني من العام الحالي 2023م، 170 رحلة مدنية ، و 14 رحلة خاصة بالمنظمات الدولية والخاصة.

و أوضح تقرير صادر عن المركز الاعلامي للجنة الأمنية بمطار سيئون الدولي تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن إجمالي المسافرين المغادرين الى دول العالم المختلفة خلال الربع الثاني من العام الجاري بلغ عددهم 10 آلاف و423 مسافراً منهم ألفان و877 مسافر أجنبي، فيما بلغ عدد المسافرين الواصلين نحو 11 ألف و 934 مسافراً منهم ألفان و 7 أجنبي.

وأشار التقرير، الى أنه تم ايقاف تسعة أشخاص مطلوبين في قضايا أمنية وجنائية مختلفة وإحالتهم إلى الجهات ذات الاختصاص..لافتاً الى أن عدد المضبوطات والممنوعات التي تم ضبطها خلال الفترة نفسها بلغت 16 حالة، وتم أتخاذ الإجراءات الأمنية القانونية المناسبة تجاه المخالفين .

كما أوضح التقرير استقرار الحالة الأمنية خلال الربع الثاني من العام الجاري ولم تشهد أي اختلالات او اختراقات أمنية في صالات ومرافق المطار، لما يتمتع به العاملين والمكلفين بالحماية الأمنية من عسكريين وأمنيين من حس ويقظة أمنية عالية ، وحسن التعامل، وتقديم الخدمات مع الوافدين و المغادرين عبر صالة المطار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى